• Monday 13 May 2024
  • 2024/05/13 21:32:49
{رياضة:الفرات نيوز} اجتمع رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الاثنين في مقرِّ الاتحاد، مع مُدربِ المنتخبِ الأولمبيّ راضي شنيشل والمُديرِ الإداريّ للمُنتخبِ عبد الجبار هاشم، بحُضورِ عُضو المكتبِ التنفيذيّ للاتحاد محمد ناصر.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لاتحاد، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان :"الاجتماع تناول مناقشةَ مستقبل المُنتخبِ الأولمبيّ، والمشاركة في نهائياتِ آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس".

وقال درجال "رؤيتنا تعتمدُ على تَهيئةِ جميع مستلزماتِ النجاحِ للمُنتخباتِ الوطنيّة، ومنها الأولمبيّ الذي نعدّه ركيزةً مهمةً لضخِ اللاعبين المُميزين للمُنتخبِ الوطنيّ، لذلك وفرنا الأرضيةَ المُناسبة لتَحقيقِ المنتخب الأولمبيّ الأهدافَ المرسومة من المُعسكراتِ التدريبيّة، وخوض المبارياتِ الوديّة القوية".

وأضاف "نتطلعُ بثقةٍ إلى أن يكونَ المنتخبُ الأولمبيّ من ضمن المُنتخباتِ المتأهلة إلى اولمبياد باريس لتواجد الملاكِ التدريبيّ الرائع واللاعبين الجيدين، والاتحادُ على استعدادٍ تامٍ لتَنفيذِ المنهاج التدريبيّ المعد لنهائياتِ آسيا".

من جانبه قدّم  شنيشل، شُكره الجزيل للدعمِ الكبير للمُنتخبِ الأولمبيّ، وسعي الاتحاد الحثيث إلى تَوفيرِ جميع ما يحتاجه المنتخبُ خلال الفترةِ المُقبلة، مبيناً "أسبابَ اعتذار المُنتخب الأولمبيّ عن المُشاركةِ في بُطولةِ غرب آسيا التي تقام الشهر المقبل".

وأوضح "طموحنا يتمثلُ بالوصولِ إلى اولمبياد باريس على الرغم من صعوبةِ المهمةِ، ولكن عزيمتنا قويةٌ، وثقتنا عاليةٌ باللاعبين، معززةً بدعمِ الاتحادِ ومُساندة الإعلامِ وجُمهورنا الكريم".

 

اخبار ذات الصلة